السلام عليكم يا بنات، أنا توني ناقلة للرياض من كم شهر، وشعري حرفياً تدمر! صار جاف وباهت ويتساقط بشكل يخوف، والكل يقول لي هذي ضريبة موية الرياض المحلاة. تكفون وش الحل؟ هل فلاتر الدش اللي تنباع بالصيدليات صدق تفيد وتغير الموّية؟ وإذا عندكم روتين أو ماسكات سهلة جربتوها ونفعت معكم ياليت تفيدوني بها، لأن نفسيتي تعبت من شكل شعري.