وش الدبرة مع إدمان طفلي على الأيباد وتأخر الكلام؟ أبي تجاربكم
منذ
0 تصويتات
يا جماعة الخير، ولدي عمره سنتين ونص، ومن فترة ألاحظ إنه متعلق بالأيباد بشكل جنوني، وإذا أخذته منه يبكي وينهار بشكل هستيري. المشكلة الأكبر إنه للحين ما يتكلم إلا كلمات بسيطة جداً وما يركب جمل. أحس بتأنيب ضمير كبير لأني كنت أخليه يتابع قنوات الأطفال واليوتيوب عشان أخلص شغل البيت. من مرت بنفس التجربة وقدرت تقطع الأجهزة عنه؟ وكيف تحسن كلامه وتفاعله بعدها؟ وهل تنصحوني أوديه أخصائي تخاطب بالرياض ولا لسه بدري؟ تكفون شوروا علي.
User Avatar
بواسطة

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

تابعونا