السلام عليكم يا جماعة، أنا الحين في مرحلة التشطيب لبيتي الجديد بالرياض ومحتار جداً بموضوع التكييف. المهندس نصحني بالكونسيلد (المخفي) للصالة والمجالس يقول شكله أرتب وأفخم، وغرف النوم سبلت عادي. بس متخوف من تكلفة الصيانة بعدين وتمديد الدكتات، وهل فعلاً يستهلك كهرباء أكثر بكثير من السبلت؟ يا ليت اللي جرب الكونسيلد أو عنده خبرة يفيدني، هل يستاهل الفرق في السعر؟ وشكراً لكم مقدماً.