يا جماعة الخير أنا خريج إدارة أعمال صار لي سنة عاطل، وحاب أطور نفسي بشهادات مهنية قوية ولها ثقل بالسي في وتكون مدعومة من صندوق الموارد البشرية (هدف) عشان يعوضوني عن رسوم الاختبار. وش تنصحوني فيه؟ هل الـ PMP تسوى؟ ولا فيه أشياء ثانية مطلوبة أكثر الحين وتفيدني بالتوظيف؟ يا ليت اللي عنده تجربة أو توظف بسبب شهادة معينة يفيدني وشكراً لكم مقدماً.